8 أشياء تحتاجها لبناء صالة ألعاب رياضية خارجية

DIY أفكار الصالة الرياضية المنزلية في الهواء الطلق

مع ارتفاع حرارة الطقس وحلول الربيع في الأفق، فهذا هو الوقت المثالي لبناء صالة ألعاب رياضية منزلية في الهواء الطلق. أصبحت صالات الألعاب الرياضية الخارجية أو الموجودة في الحديقة ذات شعبية متزايدة في المملكة المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية لأن الكثير منا ليس لديه مساحة داخلية لممارسة التمارين الفعالة. يقوم المزيد منا بتوسيع مساحة معيشتنا من خلال الاستفادة من مناطق الحديقة والمرائب للياقة البدنية وأغراض أخرى. إذا تم تنفيذها بشكل جيد، يمكن لصالة الألعاب الرياضية الخارجية تحسين روتين لياقتك البدنية بشكل كبير، وسوف تستمر لسنوات.


 

عند التخطيط وبناء صالة ألعاب رياضية خارجية، فأنت تريد التأكد من أنك قد قمت بتغطية جميع الأساسيات والتفاصيل الصغيرة التي يتم التغاضي عنها أحيانًا. لقد حددنا بعض الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها قبل البدء بمشروعك.

 

في هذه المقالة:

ما هي صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق؟

يمكن أن تكون الصالات الرياضية الخارجية وسيلة رائعة لممارسة التمارين في المنزل دون استخدام غرفة في المنزل. إذا لم يكن لديك مساحة إضافية أو مرآب لصالة الألعاب الرياضية المنزلية، فكر في المساحة الخارجية الخاصة بك.

انصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق أو في الحديقة يمكن أن تكون معقدة أو بسيطة كما تريد. في حين يقوم بعض الأشخاص بإنشاء صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق في الحديقة لمنافسة أفضل استوديوهات اللياقة البدنية، بالنسبة للآخرين، فهي عبارة عن مساحة خارجية مع بعض بلاط اللياقة البدنية المطاطي وبعض الأوزان. إنه مكان لممارسة التمارين الرياضية ويمنحك مساحة للتنقل وتحقيق أقصى استفادة من أجهزتك.

تتمثل نقاط البيع الرئيسية لصالة الألعاب الرياضية المنزلية في عدم وجود إمكانية التنقل إلى صالة الألعاب الرياضية، ويمكنك ممارسة الرياضة وقتما تشاء. في كثير من الأحيان، عندما تقوم بإنشاء منطقة للياقة البدنية أو صالة ألعاب رياضية لممارسة التمارين في المنزل، يمكن أن يساعدك ذلك على الانتقال إلى "أجواء التمرين" بشكل أسهل بكثير ويحفزك على أن تكون أكثر اتساقًا مع تدريبك.

 

8 أشياء عليك مراعاتها لبناء صالة الألعاب الرياضية في حديقتك

لا يوجد شيء يضاهي حرية صالة الألعاب الرياضية في الحديقة وممارسة الرياضة في الطبيعة. لكنك تريد الحفاظ على صالة الألعاب الرياضية الخارجية الخاصة بك والاستثمار في بناء مساحة تدوم طويلاً. فيما يلي ثمانية أشياء تستحق النظر فيها قبل التخطيط لمساحة صالة الألعاب الرياضية في حديقتك.

1. مأوى مناسب للحديقة

 


إذا كنت ترغب في ممارسة التمارين في جميع أنواع الطقس، فيجب عليك تركيب غطاء. لا داعي للقلق بشأن المطر أو الطقس الحار ويمكنك استخدام صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك أكثر على مدار العام. تتوفر العشرات من المظلات والأغطية الجاهزة في السوق، ويمكن استخدام مواد مختلفة لإنشاء حل الغطاء المصنوع يدويًا.

يقوم العديد من أصحاب المنازل بتصميم وبناء الفناء ومناطق المعيشة الخارجية باستخدام مواد مثل PVC والخشب والطوب للمظلات وملاجئ الحدائق، وهو أساس ممتاز لبناء صالة الألعاب الرياضية في حديقتك. فقط تأكد من أنك تمنح نفسك مساحة كافية للقفزات النجمية!

 

2. صالة ألعاب رياضية مؤقتة أو دائمة

 


قد ترغب في إنشاء صالة ألعاب رياضية خارجية مؤقتة أو صالة ألعاب رياضية أكثر استدامة، حسب حالتك. إذا كنت ترغب في تفكيك مساحة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك بسهولة، فكر في ذلكأرضيات الصالة الرياضية فضفاضة والمعدات التي يمكن نقلها بكفاءة.

للحصول على حل أكثر استدامة، فكر في تركيب أرضية مناسبة للصالة الرياضية ومعدات التثبيت مثلمنصات الصالة الرياضية والرفوف لجعلها أكثر استقرارا. إن الهيكل الدائم حول صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك سوف يحمي أيضًا معداتك ويمنحها مكانًا أكثر فائدة داخل مساحتك الخارجية.

وبدلاً من ذلك، يمكنك أن تتوسع وتستثمر في منزل صيفي معياري أو "حجرة رياضية"، وهو مبنى متكامل بالكامل. إعادة استخدام سقيفة حديقة قديمة أو توسيعهاالمرآب الخاص بك هي أيضًا أفكار رائعة لإنشاء إطار لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك.

 

3. معدات الصالة الرياضية المقاومة للطقس

 

 

 


 

فكر في معدات رياضية جيدة الصنع وعالية الجودة ومصنوعة من مواد قوية لا يمكن ارتداؤها بسهولة. يمكن أن تساعد واقيات المعدات أيضًا في الحفاظ على معداتك جيدة وملائمة للغرض. حاول اختيار المعدات التي تحتوي على ما يلي:


- حماية للأشعة الفوق بنفسجية
- بناء الإطار الصلب
- لمسة نهائية من الفولاذ المطلي بالبودرة
- Anti-Rust
- مقاومة الرقائق والتآكل.


عند اختيار الأنواع المختلفة من أدوات الصالة الرياضية لصالة الألعاب الرياضية في حديقتك، تذكر أهداف اللياقة البدنية الشخصية والأنشطة التي تستمتع بها وما هي المعدات التي من المحتمل أن تستخدمها أكثر وتستفيد منها. ليس هناك فائدة من تجهيز صالة ألعاب رياضية كاملة بكل أنواع الأوزان عندما تريد التركيز أكثر على تمارين القلب، على سبيل المثال. الأقل هو الأكثر في هذه الحالة، لذا فكر في مقدار المساحة المتوفرة لديك واختر معداتك بحكمة.
يجب أن تحتوي صالة الألعاب الرياضية المنزلية المتوازنة على جهاز رياضي أو رف طاقة كأساس لها. يسمح لك ببناء وإضافة القضبان والملحقات للياقة البدنية متعددة الوظائف، والتي تغطي جميع القواعد لتدريب الأثقال، والانخفاضات، والقرفصاء، والسحب، والعمل على مقاعد البدلاء والتدريب على التعليق، بالإضافة إلى مساحة تخزين للأوزان.
تم الآن تجهيز معظم أجهزة تقوية القلب مثل الدراجات وأجهزة التجديف وأجهزة المشي للتنقل من مكان إلى آخر ويمكن أن تعمل بشكل جيد في صالات الألعاب الرياضية المنزلية إذا كانت المساحة معزولة جيدًا. فكر في مساحة تخزين كافية لعناصر مثل Kettlebell والدمبل والملحقات بحيث يكون لديك مساحة أرضية كافية للتمرينات المريحة.
 

التوصيات:

 


4. العزل وتكييف الهواء


 

اعتمادًا على مدى بناء صالة الألعاب الرياضية في حديقتك، قد تحتاج إلى التفكير في تغيرات درجات الحرارة. إذا كان لديك مساحة شبه مفتوحة، فمن الأفضل أن تفكر في غطاء معلق قابل للتعديل لمنع الرياح والبرد وأشعة الشمس المباشرة في المواسم الحارة.
وبالمثل، فإن أرضيات الصالة الرياضية المنزلية المناسبة ستغلق المساحة الخاصة بك وتوفر طبقة عزل إضافية. في الأماكن الأكثر انغلاقًا، قد ترغب في الاستثمار في المراوح في أشهر الصيف عندما يصبح الطقس دافئًا وخانقًا.

5. أرضيات خارجية مناسبة


ليست كل أرضيات الصالة الرياضية مصممة للاستخدام الخارجي. يُنصح بتضييق نطاق خيارات أرضيات الصالة الرياضية التي تحتوي على تصريف مدمج ومصممة لتحمل أنواع مختلفة من الطقس، مثل الأمطار الغزيرة والصقيع والحرارة الشديدة. كما ستوفر بلاطات الصالة الرياضية السميكة امتصاصًا فائقًا للصدمات وثباتًا للاستخدام الخارجي.

 

التوصيات:

 

بلاط الصالة الرياضية المضاد للصدمات (1 م × 1 م)


  • متوفر بثلاثة سماكات من 43 ملم إلى 63 ملم
  • الأرضيات المطاطية خالية من المعادن وصديقة للبيئة وسهلة الاستخدام
  • الصرف المدمج
  • خصائص مضادة للانزلاق
  • ضمان لمدة 4 سنوات
  • مقاوم للطقس
  • تقليل الضوضاء
  • بدءًا من 62.99 جنيهًا إسترلينيًا لكل بلاطة
  • بلاط مضاد للصدمات
  • تعتبر أرضيات الصالة الرياضية مثالية لرفع الأثقال وتمارين الكروس فيت واليوجا والملاكمة والتدريب على فنون الدفاع عن النفس.

3-بلاط خارجي ملون(500 مم × 500 مم)


  • متوفر بسماكتين من 30 ملم إلى 40 ملم
  • الصرف المدمج
  • بلاط مطاطي غير قابل للانزلاق
  • ضمان لمدة 4 سنوات
  • مقاوم للطقس
  • ثلاثة ألوان (أسود/أحمر/أخضر)
  • متعددة الأغراض - أرضيات الصالة الرياضية، وصالات الألعاب الرياضية في المرآب، وصالات الألعاب الرياضية في الحدائق، ومناطق اللعب الخارجية، والحدائق، والمزيد.
  • بدءًا من 12.99 جنيهًا إسترلينيًا لكل بلاطة.

 

العشب الصناعي والمسارات الرياضية


  • متوفر بسماكتين، 25 مم - 50 مم
  • متوفر في 3G و 4G
  • متوفر طولين
  • ضمان لمدة 5 سنوات
  • من 2,393 جنيهًا إسترلينيًا لكل لفة (3G)
  • مثالية لتدريب كرة القدم واللياقة البدنية المنزلية
  • المسارات من 540 جنيهًا إسترلينيًا
  • مسارات مثالية للتدريب الوظيفي وتمارين الكروس فيت والتدريب على الزلاجات.

 

6. مواد متينة ومنخفضة الصيانة


تعتبر المواد شديدة التحمل والمتينة مهمة عند تخطيط وبناء صالة الألعاب الرياضية في الحديقة. لن تدوم معدات الصالة الرياضية والتمارين الرياضية الواهية وخفيفة الوزن والمواد الهيكلية وأرضيات الصالة الرياضية في الأماكن الخارجية.
وبالمثل، فإن اختيار المواد منخفضة الصيانة حيثما أمكن ذلك سوف يحافظ على الوقت ونفقات الصيانة فعالة من حيث التكلفة.

 

7. الإضاءة لمساحة التمرين الخاصة بك


تعد الإضاءة أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من مساحة صالة الألعاب الرياضية الخارجية الخاصة بك على مدار العام أو حتى استخدامها في المساء. ستعتمد الإضاءة التي تختارها على كيفية إعداد المساحة الخاصة بك، وما إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى شبكة الكهرباء الرئيسية ونوع الهيكل لديك. هناك العديد من خيارات الإضاءة الخارجية في السوق، بدءًا من الأضواء الخيالية المتدلية وحتى تركيبات الإضاءة الخارجية الحديثة والألواح الشمسية.

 

8. أرضيات الصالة الرياضية التي تقلل مستوى الضوضاء


 

يجب أن تكون صالة الألعاب الرياضية الخارجية الخاصة بك مكانًا مريحًا يتمتع بحرية إسقاط الأوزان واستخدام المعدات المزعجة أو الثقيلة في وقت فراغك. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التحكم في الضوضاءأرضيات الصالة الرياضية التي تقلل الصوت لتخفيف مستويات الضوضاء مما يقلل من إزعاج أفراد الأسرة أو الجيران الآخرين.

 

 

يعد بناء صالة ألعاب رياضية منزلية خارجية مشروعًا مثيرًا حيث يمكنك الاستفادة من التدريبات المنتظمة واللياقة البدنية في الهواء الطلق. تجنب التنقل ورسوم العضوية الباهظة في صالة الألعاب الرياضية عن طريق إنشاء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك في الحديقة، والتي، إذا تم تنفيذها بشكل جيد، يمكن استخدامها على مدار السنة.


إذا كنت تضع في اعتبارك أهداف اللياقة البدنية طويلة المدى والجوانب العملية لبناء مساحة خارجية فعالة ومتينة، فأنت في طريقك إلى صالة ألعاب رياضية رائعة في الحديقة لعام 2023 والسنوات القادمة.

 

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي:

أنماط الصالة الرياضية المنزلية و5 أمثلة مذهلة لإلهامك

March 25, 2024 — Michael Geraghty